ww عزيزي الزائر / ww عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بالتسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
ادارة المنتدي
ww عزيزي الزائر / ww عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بالتسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
ادارة المنتدي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولاحسب عمركلعبة المليون 1لعبة المليون 2

مسجات على ذوقك

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
KEEMO
عاشق مميز
عاشق مميز
KEEMO

احترام القوانين 100
ليبيا
المزاج : هادئ

مسجات على ذوقك Empty
مُساهمةموضوع: مسجات على ذوقك   مسجات على ذوقك I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 30, 2011 5:02 pm

ألا ياليل لامنك غشيته والعباد رقود,, أمانه حب لي راسه وقبل لي طرف خده ,, من القلب للقلب عساه يحترق ونفتك منه

قبل لاتنوي الفرقا أمانه لاتوصيني ,, أنا معك مثل ظلك .. الخ ناسي الكلمات

سقى الله كل ليل مرني فيه طيفك وسير بي ,,, سقى الله كل لحظه .. اسري بها مع طيوفك
سحاب الشوق يالغالي يسير بي على على ديارك,,, يذكرني بالايام الاوله ,,, يذكرني بالغرام اللي مر الزمان ونساه ,,,,,,,

غلاتك سكر و حبك نسكافه وشوفتك حليب لا تلوموني اذا ادمنت كابتشينو

يا دنيا من الأمل يا حياتي أقول أحبك أم أهواك أقول أعشقك بل متيم كيف يطيب لي العيش مع سواك أين أنت أهمسك الحب في أذناك أذاعب خصال شعرك أين أنت يا حياتي عذبني الشوق
انت الجزءالمفقود بحياتي ولقيته أحمد الله المعبودحبيبي في بيته ماراح مني يوم إني نسيتـــــــــه

I LOVE FOR EVER AND STIL WITH YOU UNTIL DEATH

أنت مثل الذهب مهما علا فوق غباره يبقى مع الزمن سلعه ثمينه ومثل المطر مهما المطر هل مدرار لو غاب عام صاحوا الناس وينه ومثل البحر غلطان من قال غدار وموجه يعالج كل نبره حزينه
لاغبت عني دمعة العين تبكيك وان جيت يمي خافق القلب حياك موج البحور ونسمة الليل تغليك وشلون مايغليك شخص تمناك مهما يهب الريح وغيم عن ناظري يخفيك لابد من يوم تشرق الشمس والقاك

ودي ابعد عن تفاصيل الزمان واسكن جروحك ولو فيها نكد دامني بأحضانك الدنيا أمان قلبك المرسى وعيونك لي بلد قلبي الي ماعرف طعم الحنان يسالك باسم رحمان احد لو تباعدنا حبيبي بالمكان نبقى روحين يجمعهم جسد

من يقول انساك؟؟؟ يكدب مانسيتك وانت القلب من دونك عصاني 0 انت لوتظمامن عروقي سقيتك وانت لو تبعديصير العمر فاني وانت لويقسى زماني ماجفيتك كن ربي عن هوى غيرك نهاني
حبيبي ارحم عيوني ترى الدمع غالي بكيت انا على فرقاك وقسوه زماني ان قلت انا مشتاقلك ضلمت انا حالي

((تدري انا وش عيبي؟)) اني معك ذقت الهنا صرت ما افرح بدونك ومقدر افارق عيونك ان غبت انكسر وان شفت زولك احتفل تحملني شوي؟؟!! وش ذنبي دامك انت الوحيد اللي على قلبي قدر

أحبك كثر ماضاقت من أسباب الفراق صدور,, أحبك كثر ماسمي يتيم وخاطره مكسور,, أحبك كثر ماتنقال هالكلمه بدون شعور,, أحبك كثر ماضاق المكان بواحد مقهور,, أحبك كثر ماطارت تحت شمس الزمان طيور,, ][ وأحبك أحبك أحبك أحبك ][
يـفوق الـوصف حبي لك يفـوق الوصـف شوقى لـك يـفارق حيـل عن غيـرك سطـى بقلبـي تأثيـرك كل ماجيـت أعبـر تغلـبني تعـابيـرك إذا سـولفت أسـولف فيك وإذا فـكرت أفكــر فيـك كـأن الدنيــا بس أنت وكــلام الحــب بـس طـاريك

ان قلتلك مرتاح والله انا كذاب ,, وان كان روحي سرها البعد والله كذابة ,, الشوق يدني ربع من طولو غياب ,, والشوق يذبح لي تباطوه غيابــه

كلمة احبك غاليه بين الاحباب لاقالها خلي احس بغلاهااعطي لهادايم اسباب ابيه ينطقهايرددصداهاكن العسل من شفته فوقهاسال زودعلى كلمة احبك حلاهاياليتني وياه في صفحة كتاب قصة غرام وكل عاشق قراها
لاتعاندثم اسويها واغيب ولا تهددني ترى كلي عنادوتتظاهربالجفا وانت حبيب وانت في بعدي يجافيك الرقاداعرفك واعرف شعوري مايخيب لوبعدت اعرف ان الحب زاداخفيت حبي لكن الدمع فضاح يجري ويكتب فوق خدي احبك

عندما قررت ان احبك0000 لم يكن يعنيني ان تقول لا0000او تقول نعم 0000 فجميع لاءتك تدوب كالشمع على حرارة فمي

ان غاب عن عيني من الناس غاليين مااسال اقول اللي يبيني يجيني الاانت اباسال عنك كل العناوين معقول اباانسى نور قلبي وعيني؟؟؟
ماعراب انت؟ مبتدا حياتي م مرفوع الى قلبي وعلامه رفعه الضمه الى صدري

خذيني جريح شعور يعشق وصالك .. ينزف جروح العشق وأيامه شهود ،، خذيني غريق أحلام عانق خيالك .. يرجي سحاب ايديك والشوق موجود ،، خذيني بقايا إنسان كلي حلالك .. وأسكن عروق القلب والعشق موجود ،، ..عادل..

وحشتينى سنين عمرك على عينى يا حبيبتى الغاليه انا مش عارف ليه انتى زعلانه منى على فكره الرسالة دى من النت راسلينى ياروح قلبى مقدرش عالبعد
حبك بقلبي حي لاتحسبة مت رغم المسافة وانتقطاع المراسيل

ياللي ذبحنا غلاكم لا زلنا نذكر حلاكم لا تحسبونا نسينا ما عاش من ينساكم.

يسالوني من اللي تحبه وتغليه ومن اللي دوم تعده غالي00قلت انشوا قلبي من اللي سكن فيه من اللي له قدر ومكان عالي 00 قالو هالكثر تموت فيه؟ مانقول غير الله لا يفرق بين غالي وغالي
اذا احبك مليون فانا معهم واذا احبك واحد فهو انا واذا لم يحبك احد فاعلم انى قد مت

علمتني الشوق وعرفتني بالحب وكرهتني ثلاثه: غيابك وبعدك وفرقاك
https://coke.yoo7.com
ali007amer
مشرف
مشرف

احترام القوانين 100

مسجات على ذوقك Empty
مُساهمةموضوع: رد: مسجات على ذوقك   مسجات على ذوقك I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 08, 2011 2:05 am

تسلم

مسجات على ذوقك
صفحة 1 من اصل 1